فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم April 30, 2016, 02:59 AM
 
Smile كيف توقع الدكتور مصطفى محمود ما يحدث في سوريا قبل عقدين من الزمن؟

كيف توقع الدكتور مصطفى محمود ما يحدث في سوريا قبل عقدين من الزمن؟


دكتور مصطفى محمود


إسراء الطيب

تتسابق الأيام في مرورها وتبقى الأقلام والكتب شاهدة على الواقع والمستقبل تدون وتتنبأ تقرأ المستقبل في دفاتر الماضي، كذلك كتابات الدكتور مصطفى محمود وسط مؤلفاته التي تخطت عشرات الكتب الجامعة والشارحة في كافة مناحي الحياة إلى أن نصل لكتابه "المؤامرة الكبرى"، الصادر في تسعينات القرن الماضي.
تنبأ كتاب "المؤامرة الكبرى" بين سطوره بظهور بداعش والدمار الزاحف إلى سوريا والعراق وشبح الإرهاب المتملك من الساحة الإسلامية، فيقول في مقدمة كتابه "الذين كذبوا على العالم وقالوا إن ألمانيا النازية أحرقت ستة ملايين يهودي في محارقها بينما لم يزد العدد الحقيقي للقتلى على بضعة ألوف هم نصف الذين قتلوا وذبحوا من مسلمي البوسنة .. نسمعهم اليوم يكذبون مرة أخرى على العالم ويروجون فرية أخرى بأن عدو الحضارة الذي تبقى بعد سقوط الشيوعية هو الإسلام .. الإسلام المضروب في كل مكان والمطارد والمستسلم والذي لا يجد أهله القوت وشربة الماء".



ويستكمل "نفس تلك الأيدي رأيناها تستأجر عصابات الإرهاب لتخرب وتنسف وتقتل في كل مكان تحت غطاء إسلامي وتحتضن قيادات منبوذة ضالة لمجرد أنها مسلمة بالاسم والبطاقة، لتتخذها ستارًا لهذا التشويش وأداة لهذا التلطيخ الذي تخططه للإسلام وللمسلمين".
ويستطرد في نفس الكتاب "المذابح التي تبدو الآن بعيدة عبر البحر في آسيا والتي تدور متنقلة من البوسنة والهرسك إلى بورما إلى طاجيكستان إلى سيريلانكا إلى الهند.. سوف تأتي قريبًا إلى ديار الإسلام..! وإلى ديارنا نحن الذين يرون أنها تأوي رأس الأفعى بعد أن قطعوا الذنب سوف يأتون إلى الرأس لينتهوا من المشكلة برمتها.. والترسانة الإسرائيلية جاهزة لتقوم بالعملية القذرة".



واستكمل في كتابه عن حرب العراق "ورأيناها من قبل تتخذ عميلًا مثل صدام حسين تدفعه إلى انتهاك العراق وإيران الإسلاميتين واستنزاف قواهما في حرق عقيم .. ثم تعود فتستدرجه إلى حرب أخرى عراقية كويتية تتخذ منها ذريعة للتدخل العالمي الشامل للقضاء على ما تبقى من الترسانة العراقية، ولنهب الأموال العربية ولوضع النفط العربي تحت الاحتلال والوصاية".




__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما يحدث في, مصطفى محمود, الزمن؟, توقع الدكتور, سوريا قبل, عقدين من, كيف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوميات نص الليل الدكتور مصطفي محمود احزان المهرج كتب الادب العربي و الغربي 4 February 23, 2012 09:25 PM
اسرار حياة الدكتور مصطفي محمود lotus22 الافلام الوثائقية 8 November 18, 2010 05:46 PM
الدكتور مصطفى محمود الفقير لله الثانى أرشيف طلبات الكتب 1 October 27, 2010 02:08 PM
كتاب السر الدكتور مصطفي محمود احمد رضا شعبان كتب الادب العربي و الغربي 2 August 6, 2010 06:03 PM
طلب تحقق, كتب الدكتور مصطفي محمود themaster_sport أرشيف طلبات الكتب 4 November 5, 2009 10:34 PM


الساعة الآن 07:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر