فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 29, 2014, 09:06 PM
 
الحقيقة المفقودة ........... ملفات غامضة


المسيح الدجال و مشروع الشعاع الأزرق



هذه الأسلحة يمكن استعمالها من الفضاء لتصل أي فرد في أي مكان على البسيطة

مشروع الشعاع الأزرق لوكالة ناسا هو إستراتجية مستقبلية لفرض ديانة العهد الجديد على رأسها المسيخ الدجال، وذلك على أربعة مراحل. خلف هذه الصياغة الدينية توجد خطة علمية محكمة تستغل تكنولوجيا فضائية فائقة التقدم.الديانة العالمية الموحدة ستكون هي أساس النظام العالمي الجديد



ثيوقراطية النظام العالمي يلزمها ديانة و منقذ وحيد لفرض شعائر عبادة وحيدة و إلا فان السيطرة على شعوب العالم غير ممكنة. فالمشروع التكنولوجي ،الشعاع الأزرق،يهدف إذن إلى اكبر عملية خداع للناس عرفها التاريخ بواسطة وسائل تدليس فائقة التطور وذلك باختراع صور زائفة هائلة الضخامة و مبهرة، على مستوى العالم بأجمعه. من الوجهة العلمية ،هذه الأطروحة التآمرية تستند على عدة عناصر. فمنذ خمسين سنة ، تمكن الأمريكيون و السوفييت من إنشاء قواعد بيانات ضخمة عن الخصائص الفيسيولوجة و النفسية و التكوين التشريحي و الكهروميكانيكي للجسد البشري، بالإضافة إلى دراسات كهرومغناطيسية وكيميائية وبيولوجية للدماغ البشري. قواعد البيانات هذه تشمل أيضا لغات ولهجات من جميع ثقافات العالم. كما تشمل أيضا قواعد البيانات هذه على برامج دينية لجل الملل المعروفة



والحالة هذه، كل هذه المعطيات يمكن نشرها عبر شبكة الأقمار الاصطناعية إذا وضعنا هذا المشهد الفضائي بتوازي مع برنامج حرب النجوم، سوف نلاحظ بان الجمع بين الإشعاعات الكهرومغناطيسية و التنويم المغناطيسي كان موضوع دراسات عميقة. في هذا الصدد قال الباحث ج.ف. شابيتش سنة 1974 : هذا البحث اظهر بان الكلام المنطوق من طرف المنوم المغناطيسي يمكن أيضا إرساله عبر طاقة كهرومغناطيسية مباشرة إلى بعض أجزاء الدماغ البشري دون استعمال أي وسيلة ميكانيكية للاستقبال و الترميز، و بدون أن تكون أي سيطرة واعية من طرف الشخص المعني. ويمكننا أن نستنتج من ذلك أن السلوك الإرادي للشخص تم سلبه من سيطرته و تحكمه. ووفقا لعالم النفس جيمس ماك كونيل : يمكننا الآن أن نجمع بين الحرمان الحسي و المخدرات المنومة، واستعمال ذكي لإستراتجية العصا و الجزرة للحصول على سيطرة مطلقة على سلوك الأفراد. وبالتالي سيصبح من الممكن أن نحقق عملية غسل دماغ سريعة مما يمكننا أن نحدث تغييرات جذرية على شخصية و سلوك الفرد. وفي كتابه الجسم الكهربائي ، يصف الحائز على جائزة نوبل روبيرت بيكر سلسلة من التجارب تثبت أن من الممكن سماع و فهم رسائل مرسلة من داخل مقصورة معزولة ، عبر جهاز قياس السمع ذو النبضات الميكرويفية الشبيهة باهتزازات كلام صوتي مرسل إلى الدماغ. و استنتج بيكر من ذلك : بان مثل هذا المنهاج يجد تطبيقات واضحة لاستخدامه في عمليات تدفع إلى الجنون أهداف بشرية حين تسمع أصوات مجهولة الهوية (وسوسة) أو لإعطاء أوامر غير مكشوفة المصدر إلى قاتل مبرمج. و في كتاب تأثير و تطبيق الميكرويف المسموعة ، يتحدث جيمس ك. لين عن إمكانية إرسال أصوات مسموعة إلى الدماغ مباشرة. كما يمكن استعمال الميكرويف لحرق الجلد عن بعد، و الرفع من تأثير المخدرات أو التأثير في وظائف الدماغ. هذه التأثيرات تم الاعتراف بها رسميا من طرف وكالة المخابرات الأمريكية في 21 شتنبر 1977 بمناسبة شهادتها أمام لجنة الصحة و البحث العلمي. حيث اضطر الدكتور سيدني كوتليب المشرف على برنامج ام.ك. ايلترا الشهير للاعتراف بالأبحاث التي كانت تجريها الوكالة من اجل اكتشاف تقنيات تؤثر في الإنسان عبر وسائل الكترونية




المرحلة الأولى
زعزعة الاعتقاد في كل المعارف الإنسانية، الدينية و الأثرية و التاريخية و العلمية التقليدية.وذلك بالإعلان عن اكتشافات جديدة تكذب و تشكك في المذاهب الدينية التقليدية. هذا التلبيس هدفه هو إقناع الناس بأنه حصل خطا في تأويل النصوص الدينية و تم تزوير مفاهيمها ومعانيها منذ قرون خلت ...ومن الأمثلة على دلك مؤلفات و برامج ديفيد اس كيو المشككة في مصادر الديانات التقليدية.و هناك العديد من نظريات المؤامرة التي تهيئ الأرضية لديانة علمية تجمع في ثناياها كل العقائد الإنسانية المعروفة إضافة إلى الإلحاد

المرحلة الثانية
المرحلة الثانية من مشروع الشعاع الأزرق هي عملية إخراج سينمائي ضخمة شاشتها السماء و الفضاء باستعمال تقنية متقدمة للهوليوغرام البصري و الصوتي ثلاثي الأبعاد.عرض بالليزر لصور هوليوغرافية في العديد من أنحاء العالم.كل ثقافة تحصل على صور تتماشى مع العقيدة المسيطرة فيها.الوحي الجديد سوف يتحدث بجميع لغات العالم،لغة مسموعة و مفهومة بوضوح تام من طرف كل الناس بشتى ثقافاتهم، و موضوع العرض الفضائي هذا هو نهاية العالم و مجئ المسيح المنقذ الجديد. و مصدر هذا العرض هو شبكة واسعة للأقمار الاصطناعية على بعد بعض مئات الكيلومترات تقريبا فوق الأرض

المرحلة الثالثة
المرحلة الثالثة سوف تجمع بين التخاطر و الإلكترونيك فأنظمة البث و الاستقبال، و طيف الموجات الضعيفة التردد: الفائقة انخفاض الترددو العالية انخفاض التردد و المنخفضة التردد يمكنها أن تصل كل شخص ويسمعها داخل وعيه بوضوح تام لدفعه إلى الاعتقاد بأنه صوت ربه و هو يدعوه من داخل روحه للإيمان بالدين الجديد.مثل هذه الإشعاعات المرسلة عبر شبكة الأقمار الاصطناعية يمكنها أن تمتزج مع الفكر البشري لتكون ما يسمى الفكر الاصطناعي المبثوث.وقد تمت تجارب في هذا الموضوع في عدة بلدان. ففي ظروف معينة، يمكن لدبدبة قصيرة الموجة أن تنتج إشارات مسموعة من طرف شخص واحد دون أن يسمعها الآخرون

المرحلة الرابعة
أحداث خارقة مسرحها الفضاء.إقناع الناس بان كوكب الأرض يتعرض لاعتداء من مخلوقات خارجية تعلن الحرب على كل بلدان العالم.ثم إقناعهم بان الخلاص الرباني سوف يأتي من السماء لإنقاذهم من هذا العدو الشيطاني.و الهدف من هذه المناورة هو جمع كل معارضي قيام النظام الجديد قبيل بدأ العرض السماوي الهائل.وبعد ذلك استخدام شامل لجميع وسائل الاتصال الحديثة لبث دبدبات لزعزعة نفسية الناس عن طريق هلوسات جماعية و فردية

وبعد ليلة الالف نجمة و نجمة،وكل الاضطرابات التي سوف يثيرها الحدث،كل سكان العالم سوف يكونون مهيئين لاستقبال عودة المنقذ الجديد ،الذي بشرت به كل الديانات،ليترجاه الجميع لاعادة السلام و العدل بين الناس،باي ثمن كان،فالكل مستعد ان يضحي بكل شئ من اجل طاعة هذا المسيح المنتظر...وهكذا ينجح أصحاب المسيخ الدجال في اقامة امبراطورية النظام العالمي الجديد


__________________
-----------------------------
إنـّا باقون ، ما بقي الزعتر والزيتون
ما بقيت آيات الإسراء وما بقي اللوح المكنون
إنا بــــــــــــــــــاقون
---------------------------------------------
رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 29, 2014, 09:34 PM
 
رد: الحقيقة المفقودة ........... ملفات غامضة

يوم الحزن اليهودى...هل هو صدفة



فى سلسلة الأشياء لا تقع بالصدفة تعرضنا للعديد من الأحداث المنسقة بتوافق وترتيب غريب يثير شبهة أن هناك كاتب لسيناريو أحداث كوكبنا،وفى هذة التدوينة سنتطرق إلى دليل آخر ناصع البيان وهو يوم الأحزان.
التاسع من آب أغسطس..يوم الحزن
يربط الوعى اليهودى هذا اليوم بحالة من الحزن والألم،حيث يقوم اليهود بالصيام فى هذا التاريخ والإمتناع عن العمل وصرفه فى تلاوة الصلوات التى تشبه حالة الحداد... ولكن ما هو هذا اليوم ولماذا يعتبره اليهود رمزا للأحزان؟؟؟

tisha b"av أو 9th av هكذا يطلق عليه اليهود وهو يوافق اليوم التاسع من شهر آب الشهر الحادى عشر وفقا للتقويم اليهودى والموافق 9 أغسطس للتقويم الميلادى،وقد شهد هذا اليوم العديد من الأحداث المأساوية وفقا للتاريخ اليهودى والتى يعدها اليهود نكبات أحلت بهم وفى النقاط التالية نسرد أهمها:

1- 9th av 586 قبل الميلاد
تدمير هيكل سليمان على يد الملك البابلى نبوخذ نصر وأسر اليهود وترحيلهم إلى بابل.

2- 9th av 70 ميلادية
القائد الرومانى تيطس يقوم بتدمير الهيكل بعد بناءه ثانية وقتل اليهود وتشريدهم بالشوارع مما جعلهم يلجأون لأكل الكلاب والفئران.

3- 9th av 135 ميلادية
سقوط قلعة بيطار أخر حصن لليهود فى ثورتهم ضد الإحتلال الرومانى بقيادة قائدهم (بار كوخبا).

4- 9th av 139 ميلادية
قيام الرومان بحرث بقايا الهيكل وتسويته بالأرض لتدميره نهائيا.

5- 9th av 1492 ميلادية
قيام الملك فرديناند ملك إسبانيا بطرد اليهود نهائيا من إسبانيا.

6- 9th av 1914 ميلادية
إندلاع الحرب العالمية الأولى التى كانت السبب الرئيسى للحرب العالمية الثانية وبداية محرقة اليهود على يد النازية (الهولوكوست).


كل هذة الأحداث المأساوية المتعلقة بالتاريخ اليهودى حدثت فى نفس اليوم مع إختلاف السنين ..فهل هى صدفة؟!!!

والأن أنظر ما هو أغرب

الشارع الذى يربط برجى مركز التجارة العالمى المنهار بحى مانهاتن هو شارع 9th ave أو شارع تسعة...هل تجد هناك شبهة صدفة ما؟؟؟

الطائرة التى ضربت البرج الأول كانت تتبع لشركة أميركان إيرلاين وتحمل الرقم 11 وضربت البرج فى الساعة 9...11/9 هل هى مجرد صدفة؟

أيضا كما وضحت سابقا أن 9th av هو اليوم التاسع من الشهر الحادى عشر وفقا للتقويم اليهودى أو بالأعداد هو 11/9 فهل يعنى هذا شيئا لك!!! 11/9 إنهيار برجى مركز التجارة العالمى فهل هى صدفة!!!

رقم خدمة النجدة والإستغاثة لوقوع مكروه فى دليل تليفونات الولايات المتحدة هو 911

هل ما زلت تعتقد إنها مجرد صدفة!
__________________
-----------------------------
إنـّا باقون ، ما بقي الزعتر والزيتون
ما بقيت آيات الإسراء وما بقي اللوح المكنون
إنا بــــــــــــــــــاقون
---------------------------------------------
رد مع اقتباس
  #3  
قديم April 29, 2014, 09:39 PM
 
رد: الحقيقة المفقودة ........... ملفات غامضة



الإلهة عشتار والحرب على ليبيا


أحيانا تحوم الشكوك حول تواريخ الأحداث والرموز وغيرها من الأشياء التى إن ربطنا بينها وضح جلياً أن الأحداث لا تقع صدفة بل بتدبير وإحكام ينفذه جماعات المتنورين ومشتقاتها من الماسونيين والكابالا وغيرها .


ما سنعرضه الأن يمثل لغز قد يراه البعض مجرد صدفة وقد يفسره الأخرون على أنه توافق مثير للريبة ، فمن المعروف أن الحرب على العراق عام 2003 قد بدأت يوم 19 مارس وكذلك بدأ الهجوم على ليبيا يوم 20 مارس وهما اليومان الأخيران قبل ما يُعرف بالإعتدال الربيعى وهو يوم إحتفال كانوا الرومان يعيدون فيه يوم 21 مارس والذى يعنى عندهم إنتهاء فصل الشتاء وإنبعاث الشمس من جديد،وكانوا الرومان يقدمون أضاحى بشرية فى ذلك اليوم إحتفالا بهذا العيد. "لاحظ إسم الإعتدال الربيعى وتسمية مايحدث الأن بالربيع العربى".

والمعروف عن المتنورين أنهم يحتفلون بيوم 21 مارس تخليداً للإلهة عشتار إلهة الجنس والحب والحرب عند البابليين ، ويرتبط أيضا هذا اليوم عند المتنورين بتقدمة أضحية بشرية فالمعروف عنهم هو شعائرهم التى تعود إلى الحضارات القديمة.

الإلهة عشتار إسمها يعنى نجمة الصباح التى ترتبط بإنتهاء الليل وبزوغ الشمس ، والحرب على ليبيا كانت تُعرف بعملية "فجر أوديسا"!!!

هل تجد رابط ما؟؟؟

القذافى قُتل يوم 20 أكتوبر 2011 وهو التاريخ التالى لسقوط طرابلس فى يد الإيطاليين عندما أستولوا عليها من العثمانيين يوم 19 أكتوبر 1912.

هل هناك ريبةٍ ما؟

يوم 19 أكتوبر هو يوم إحتفال الرومان بالإله مارس إله الحرب حيث كانوا يقومون بتنظيف أسلحتهم وتطهيرها بعد الحروب وتخزينها فى فترة الشتاء للربيع القادم.

هل هى الصدفة؟؟؟

لننظر للأحداث مرة أخرى

1- 21 مارس يحتفل الرومان بيوم الإعتدال الربيعى وإنتهاء الشتاء

2- 19 و 20 مارس أخر يومان فى الشتاء الرومانى

3- 19 مارس بدأت الحرب على العراق

4- 20 مارس بدأ الهجوم على ليبيا

5- مارس هو إله الحرب عند الرومان

6- 21 مارس يحتفل المتنورين والماسونيين بيوم عشتار "نجمة الفجر"

7- الحرب على ليبيا سميت حركيا بإسم " فجر أوديسا"

8- 19 أكتوبر إستيلاء إيطاليا على طرابلس

9- 20 أكتوبر قتل القذافى وإنتهاء الحرب

10- 19 أكتوبر عيد إنتهاء الحرب عند الرومان
__________________
-----------------------------
إنـّا باقون ، ما بقي الزعتر والزيتون
ما بقيت آيات الإسراء وما بقي اللوح المكنون
إنا بــــــــــــــــــاقون
---------------------------------------------
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عادات غامضة نمارسها يومياً سفيرالعاشقين علم النفس 20 December 10, 2012 10:27 PM
ظواهر غامضة تبحث عن تفسيرات سفيرالعاشقين معلومات ثقافيه عامه 6 October 20, 2012 12:18 AM
الشاب الذي مسخه الله الي حمارلا اله الا الله الحقيقة ولا شى غير الحقيقة بنت رجال ماتنطال المواضيع المكرره والمخالفه 14 February 24, 2011 08:45 AM
صور غامضة الملامح للتصميم ألاء ياقوت أدوات التصميم والفوتوشوب 0 November 24, 2010 07:15 PM


الساعة الآن 09:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر