فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم May 1, 2014, 09:20 PM
 
رد: الحقيقة المفقودة ........... ملفات غامضة

القدس كلمة السر في جميع المؤامرات

القدس - الأرض المقدسة - الأرض المباركة
كل المؤامرات تدور حول القدس و مبتغى جميع الملل هي الأرض المباركة أرض المحشر و المنشر.و حيث أن الهدف الأوحد هو الأرض المقدسة، فمن الضروري جداً أن تعرف حقيقة هذا الصراع و فصوله و تاريخه.



سيدنا آدم عليه السلام هو أبو البشر و هو أول مخلوق من طين و ذريته خلفاء في الأرض.

مهمته و بنيه أن ينشر الحق في الأرض كلها و يعمرها و يصلح فيها، يقول تعالى على لسان صالح : "يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ هُوَ أَنشَأَكُمْ مِنَ الأَرْضِ وَاسْتَعْمَرَكُمْ فِيهَا" صدق الله العظيم

جاء بعده سيدنا نوح حيث أمره الله بصنع سفينة لحمل كل الصالحين من أهل الأرض في ذلك الوقت و بعد انتهاء الطوفان و استواء السفينة على الجودي جعل الله ذرية نوح فقط هم الباقين قال تعالى:
{ وَجَعَلْنَا ذُرِّيَّتَهُ هُمْ الْبَاقِينَ } سورة الصافات77

فذرية نوح هم سام و حام و يافث و كنعان، و هذه الذرية منها كل أهل الأرض حتى يومنا هذا فكل الناس الذين نجوا من السفينة انقطعت ذريتهم إلا ذرية سيدنا نوح و أبناء نوح هم :
سام : أبو العرب وفارس والروم واليهود والنصارى.
حام : أبو السودان من المشرق الى المغرب , السند والهند والنوب والزنج والحبشة والقبط والبربر.
يافث : أبو الصقالبة والخزر ويأجوج ومأجوج والصين.
كنعان : هو الذي غرق و لم يركب مع نوح في السفينة.

في الصورة سفينة سيدنا نوح عليه السلام




سيدنا إبراهيم عليه السلام من آزر ولد سام أي أنه من نسل سام بن نوح وأبنائه إسماعيل و إسحق، فقد تزوج سيدنا إبراهيم بامرأتين:
الأولى السيدة سارة وأنجب منها سيدنا إسحق.
والثانية السيدة هاجر وأنجب منها سيدنا إسماعيل.

من سلالة سيدنا إسماعيل جاء العرب.
و من سلالة سيدنا إسحاق جاء سيدنا يعقوب و الملقب بإسرائيل و سيدنا يعقوب كان له 12 ابناً هم سيدنا يوسف و إخوته و هم بني إسرائيل منهم انحدرت كل سلالة بني إسرائيل أي بني يعقوب نسبة لسيدنا يعقوب عليه السلام.
"ملحوظة" إسرائيل معناها بالعربية : عبد الله.

عاشت بني إسرائيل في مصر بعد أن ذهب يوسف إلى مصر في ذلك الوقت ثم أتى الله بسيدنا يعقوب و باقي أخوة يوسف إلى مصر.
و من إخوة يوسف يهوذا منه انحدر سيدنا داوود ثم ابنه سيدنا سليمان و جاء منهم زكريا و يحيى و عيسى عليهم السلام.
أبناء سيدنا يعقوب هم أسباط بني إسرائيل الاثنى عشر و هم سيدنا يوسف و إخوته.
و كانوا جميعاً مسلمين موحدين يقول الله تعالى : "أَمْ كُنتُمْ شُهَدَاء إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا تَعْبُدُونَ مِن بَعْدِي قَالُواْ نَعْبُدُ إِلَـهَكَ وَإِلَـهَ آبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِلَـهاً وَاحِداً وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ(133)" صدق الله العظيم.

سيدنا موسى جاء بعد ذلك من آل عمران من نسل بني إسرائيل و كانت آل عمران هي العائلة الوحيدة الثابتة على دين يعقوب و هو توحيد الله الواحد القهار ففسدت كل بني إسرائيل و بدلوا الدين و حرفوه إلا آل عمران.
شجرة الأنبياء:




أغلب الرسل و منهم داوود و سليمان و موسى و عيسى أُرسلوا إلى بني إسرائيل بعد أن حرفوا دين يعقوب و فسدوا.

و كان لسيدنا داوود ملكاً عظيماً و كذلك كان لسيدنا سليمان و حكم سيدنا سليمان بني إسرائيل من القدس "الأرض المقدسة" و لم يكن هيكل بل هو مسجد و هو ثاني مسجد وضع في الأرض بعد المسجد الحرام فالمسجد عمره آلاف السنين فقد بناه سيدنا آدم من قبل يعقوب و ذريته بآلاف السنين فهو مسجد لتوحيد الله الواحد و هو ثاني مسجد وضع في الأرض بعد المسجد الحرام.

يقول النبيّ صلى الله عليه وسلم عَنْ اَبِي ذَرٍّ، قَالَ: قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ اَىُّ مَسْجِدٍ وُضِعَ فِي الاَرْضِ اَوَّلُ؟ قَالَ: "الْمَسْجِد ُالْحَرَامُ". قُلْتُ ثُمَّ اَىٌّ؟ قَالَ: "الْمَسْجِدُ الاَقْصَى". قُلْتُ كَمْ بَيْنَهُمَا؟ قَالَ: "اَرْبَعُونَ سَنَةً .." (متفق عليه..)





بُعث سيدنا موسى -عليه السلام- إلى بني اسرائيل في مصر ، خلال نهاية حكم فرعون، وكان فرعون يضطهد بني اسرائيل فقد كان جباراً و ادعى الألوهية.

كانت دعوة موسى تشتمل إخراج بني إسرائيل من مصر إلى الأرض المباركة : القدس.

قال تعالى على لسان موسى عليه السلام: " يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الْأَرْضَ الْمُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَلَا تَرْتَدُّوا عَلَىٰ أَدْبَارِكُمْ فَتَنْقَلِبُوا خَاسِرِينَ"
قالت بني إسرائيل : "قَالُوا يَا مُوسَىٰ إِنَّ فِيهَا قَوْمًا جَبَّارِينَ وَإِنَّا لَنْ نَدْخُلَهَا حَتَّىٰ يَخْرُجُوا مِنْهَا فَإِنْ يَخْرُجُوا مِنْهَا فَإِنَّا دَاخِلُونَ " ( المائدة : 22)

رغم الآيات المُعجزات العظيمة التي أجراها الله على مرأى بني اسرائيل، من انشقاق البحر وإهلاك عدوهم و إغراق فرعون و رغم ما شهدوا من إعطائهم شريعة الألواح، والمنّ والسلوى، وتخويفهم بنتق الجبل فوقه، و إماتتهم وإحيائهم من جديد، ورغم ما لاقوه من عنت وعذاب في سبيل الرحمة من اضطهاد فرعون والنجاة بأنفسهم إلى أرض كتبها الله لهم، وأراد أن يمكِّن لهم فيها، إلا أن موقفهم كان برفض دخول الارض المقدسة خشية من القوم الجبَّارين، وعدم رغبة منهم في القتال، فقالوا لموسى عليه السلام: إذهب أنتَ وربك فقاتلا، إنا هاهنا قاعدون.

فجازاهم الله بالتيه في الأرض وتحريم الارض المقدسة عليهم أربعين سنة جزاء تخاذلهم عن القتال لتحريره و تطاولهم على الله.

بعد ذلك ظهر ملك قوي يقال له (جالوت) من العمالقة الذي حكم الأرض المقدسة ( فلسطين) وكان مقرّه في القدس.

فبعث الله في بني إسرائيل سيدنا داوود من نسل يعقوب الذي حارب العمالقة و قتل جالوت، ممهداً بذلك لأول دخول يهودي في التاريخ إلى مدينة القدس.

ويدوم حكم بني اسرائيل للقدس سبعون عاماً أو ثمانون، تداولها النبي سليمان من بعد داوود –عليهما السلام- ، حدث خلالها ما ذكره النبي محمد –صلى الله عليه وسلم- من تجديد سليمان لبناء المسجد الأقصى المبارك الذي بناه سيدنا آدم بعد بناء المسجد الحرام.

و عاش اليهود عصرهم الذهبي في عهد سيدنا داوود و بعده سيدنا سليمان.

و بعد أن مكن الله لهم عاد بني إسرائيل للفساد و الضلال و كان من المخازي التي ارتكبها الكفارُ من بني إسرائيل أنَّهم في عهد سيدنا سليمان عليه السلام تركوا الزَّبور كتابَ الله واتَّبعوا ما ألقَت إليهم الشياطين من كُتب السّحر.

و قالوا أن سيدنا سليمان كان ساحراً و حاشاه فقد كان نبياً مؤمناً مسلماً أخذ سيدنا سليمان كتب السحر و وضعها تحت كرسي عرشه حتى لا يعمل بها أحد فلما توفي أخرج الجن تلك الكتب و عملت بها بني إسرائيل حتى يومنا هذا.

لذلك هم يعملون بالسحر ظناً منهم أن ذلك سيعيد لهم ملك سليمان العصر الذهبي لليهود و هذا كذب و افتراء على نبي الله سليمان.

و قصة السحر و بني إسرائيل و سيدنا سليمان مذكورة في القرآن الكريم و تفسيرها على الرابط التالي :


http://anaafloull.blogspot.com/2012/...post_7829.html


بعد ذلك أرسل الله على بني إسرائيل قوماً أشداء هم البابليين بقيادة نبوخذ نصر ليحتلوا الأرض المباركة و تصبح مدينة القدس تحت حكم البابليين الذين نفوا اليهود خارج المدينة، واتخذوهم سبايا نحو بابل، ودمّروا المسجد الاقصى الذي أعاد سليمان تجديده تدميراً كاملاً.

ثم ما لبثت دولة فارس أن غزت دولة البابليين، وبسطت سيطرتها على مملكتها ومن بينها مدينة القدس، وسمح الملك (قورش) الفارسي لليهود الموجودين في بابل بالعودة إلى القدس إن شاؤوا، فرجعت أعداد قليلة منهم وفقاً للمصادر التوراتية، أما الغالبية العظمى فلم تهاجر، لأنها فضلت البقاء في بابل عاصمة الرخاء الاقتصادي والثروات في ذلك الزمان، تاركين مدينتهم المقدسة وراء أطماع المال.

بقيت القدس تحت الحكم الفارسي حتى منتصف القرن الثالث قبل الميلاد ، حين استطاع الاسكندر المقدوني انتزاع المدينة المقدسة من الفرس مع أجزاءٍ واسعة من مصر والشام، فبسط اليونان نفوذهم على مدينة القدس بعد ان اجتاحوها بجيوشهم ودمّروا أجزاءً كبيرة منها.

وفي منتصف القرن الأول قبل الميلاد، بدأت دولة الرومان في التحرك وتكثيف حملاتها الهادفة لتوسيع مملكة الروم، فبدأوا بالاستيلاء على ممالِك الاغريق مملكة تلو الأخرى، وفي العام 63 ق.م استطاعوا الاستيلاء على منطقة سورية وفلسطين، فأصبحت القدس خاضعة للدولة الرومانية.

تحت الحكم اليوناني، كان اليهود قد وصلوا إلى مرحلة شديدة من الانحراف عن الدين، وازداد الأمر سوءاً مع مرور السنين، حتى وصل الأمر بهم إلى الحضيض، وظهر في ذلك الوقت بيتٌ يهودي فريد، من البيوت القليلة التي ما زالت تعرف الدين الحقّ وتعمل به، كان هذا بيت ( آل عمران ) الذين اصطفاهم الله عز وجل، وجعل من نسلهم مريم –عليها السلام- وجعل من نسلها الطاهر النبي عيسى وابنَ خالته النبي يحيى –عليهما السلام-.

بعد ذلك اجتمع لبني اسرائيل ثلاثة أنبياء دفعة واحدة، هم زكريا وعيسى ويحيى –عليهم السلام-، ليؤشر لنا ذلك عن مدى الانحراف الديني والانحطاط الإنساني الذي آل إليه بنو إسرائيل في تلك الحقبة، فسيدنا عيسى هو مبعوث لبني إسرائيل.

لكنّ اليهود لم يقتنصوا فرصتهم الأخيرة، بل أمعنوا في الافساد والاستكبار، فقتلوا زكريا ويحيى، وتآمروا مع (بطليموس) قائد الرومان وحرّضوه من أجل قتل المسيح عيسى عليه السلام وصلبه، لولا أن نجّاه الله منهم و رفعه إليه، ولم يرحموا من تبقى من أتباع المسيح (النصارى أي الذين نصروا عيسى بن مريم من اليهود) فقتّلوهم وشرّدوهم خارج البلاد.

فحاصر القائد (تيطس) الروماني مدينة القدس، ثم سقطت في يد جيشه ليستبيح بيوتها ويدمّر جميع معالمها بما في ذلك المسجد الأقصى، حتى قيل إنه لم يترك في المدينة حجراً على حجر، وأجلى الرومانُ من بقي حياً من اليهود وأبعدوهم عن مدينة القدس مسافاتِ قرىً وجبالٍ شاسعة، وبقيَت القدس مدينة خراباً فارغة حتى العام 135 للميلاد.

و كانت مهمة سيدنا عيسى المسيح هي أن يعيد بني إسرائيل إلى الأرض المقدسة و لكنهم رفضوا الإيمان برسالته و رفضوا تصديق رسالته بل و افتروا على العذراء مريم و عليه و تآمروا لقتله لولا أن رفعه الله إليه و نجاه منهم حتى يشاء الله له النزول الآخر.
كان سيدنا عيسى هو آخر نبي مبعوث لليهود و جاء بعده نبي الله محمد من نسل إسماعيل من العرب و الذي أرسله الله للناس كافة ليس لبني إسرائيل فقط و سأل اليهود النبي محمد عن ثلاثة أشياء و أجابهم عليها سألوه عن ذو القرنين و يأجوج و مأجوج و الروح فجاءت الإجابات في القرآن الكريم و تبين لهم أنه نبي كما أنه كان يصوم صومهم و يصلي جهة المسجد الأقصى و مع ذلك كفروا به برغم يقينهم أنه نبي و ذلك لأنه عربي من نسل إسماعيل ليس من نسل يعقوب فأبوا أن يؤمنوا به استكباراً، رغم أن كلا إسماعيل و إسحاق من ولد إبراهيم عليه السلام و كلا العرب و اليهود من الجنس السامي أي من ولد سام بن نوح.

بعد ذلك حدثت رحلة الإسراء و المعراج و أسري بنبي الإسلام من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى و في تلك الليلة العظيمة صلى رسول الله بالأنبياء و المرسلين جميعاً في المسجد الأقصى و كان لهم جميعاً إماماً.

و هذه إشارة إلى أن كل الأنبياء يتبعون هذا النبي سيد الخلق أجمعين و أن رسالتهم جميعاً واحدة و هي الإسلام و أن ربهم جميعاً واحد و هو الله و أنه لزاماً على جميع الملل أن تتبع هذا النبي الذي صلى خلفه جميع الأنبياء، و أن القدس يرثها هذا النبي و أمته من الصالحين.

فغضب الله على اليهود كأمة إلى الأبد و تم تحويل القبلة إلى المسجد الحرام و أصبحت أمة محمد هي خير أمة أخرجت للناس و بذلك لم يعد اليهود هم الشعب المختار فقد كذبوا بكل الأنبياء و قتلوهم و عاثوا في الأرض فساداً و استكباراً و قتلوا الأنبياء و كذبوا بمحمد و طمعوا في المال و السلطة و الحياة الدنيا و زينتها.
و من آمن بسيدنا داوود منهم آمن بالإله الواحد فكل الأنبياء دينهم الإسلام و بعثوا لتكون رسالتهم لا إله إلا الله و لكن الاختلاف فقط في الكتب فهناك الزبور و التوراة و الإنجيل و القرآن اختلفت الشرائع باختلاف العصور و الأقوام و لكن مبادئ الرسالات جميعا واحدة فلا يوجد في كتاب مثلا ان الزنا حلال و في كتاب آخر ان الزنا حرام بل الاصول كلها واحدة و لكن الفروق في تشريع بعض الامور الدنيوية مثل الحدود و لكن في كل الرسالات السرقة حرام و في كل الرسالات الله واحد الاختلاف يكون في حكم السارق و حكم القاتل و الزاني مثلاً و هكذا و رسالة النبي محمد هي الرسالة الخاتمة الشاملة و هي الوحيدة التي أرسلت للناس كافة فهي للاقوام جميعا صالحة لكل زمان و مكان.

و لكن جميع الكتب السماوية تم تحريفها و تغيير ما فيها على مر الزمان إلا القرآن فقد تعهد الله بحفظه وهو مماثل للنسخة في اللوح المحفوظ كما أُنزل على سيدنا محمد من جبريل عليه السلام.

توفي رسول الله قبل أن يفتح القدس و فتحها سيدنا عمر بن الخطاب و طهرها من دنس الرومان و دخلها سلماً بعد حصار فصالحه نصارى أهل إيلياء و كتب لهم العهدة العمرية ألا تمس كنائسهم و أن يكون لهم كامل الحقوق و الواجبات و أن يمارسوا شعائرهم على أن يدفعوا الجزية للمسلمينو بقيت القدس تحت حكم المسلمين عباد الله الصالحين حتى حروب التتار فصدهم سيف الدين قطز من مصر و ذلك في الخامس و العشرين من رمضان عام 658 هجرية، و من جديد عادت الحروب الصليبية على القدس في أواخر القرن الحادي العشر حتى حررها و طهرها صلاح الدين الأيوبي بجيش من مصر و انضم له بعض العرب و الأكراد، ثم تم احتلالها من جديد في القرن التاسع عشر في غفلة و ثورات و ضعف من المسلمين و عمالة و فصول تآمر طويلة و لازالت القدس محتلة من اليهود حتى يومنا هذا.
فتم تحريف الإنجيل الذي أُنزل على عيسى بن مريم و صار المسيحيون في هذا الزمان يؤمنون بضرورة عودة اليهود للأرض المقدسة و استعادة بناء الهيكل حتى ينزل مخلصهم المسيح من جديد و يقضى على اليهود و المسلمين و يسود النصارى العالم. و تم تحريف صحف موسى فصار اليهود يؤمنون في التوراة بظهور نبي آخر الزمان المنتظر لديهم (و هو في الحقيقة سيدنا عيسى الذي رفضوا الإيمان به من قبل) و الذي يعيد اليهود للأرض المباركة و يحكم العالم من القدس بعد إعادة بناء الهيكل المزعوم و يقتل اليهود النصارى و المسلمين و يسود اليهود العالم و لا تكون هناك حياة آخرة و لا موت و يعيشوا في سعادة أبدية على الأرض فاليهود لا يؤمنون بالحياة الآخرة، و التوراة المحرفة ليس فيها ذكر للحياة الآخرة و لا الجنة و لا النار و لا الحساب و لا العقاب.
رفض اليهود الإيمان بسيدنا عيسى و هو النبي الذي سيعيد عباد الله الصالحين إلى الأرض المقدسة كما مذكور في التوراة، و رفضوا من بعده الإيمان بسيدنا محمد خاتم النبيين.
و بالتالي هم لازالوا في انتظار نبي آخر الزمان في زعمهم الذي سيعيد لهم العصر الذهبي و هو المسيح الدجال كما هو مذكور لدينا في القرآن الكريم و أحاديث النبي المصطفى.

و الذي لُقب بالمسيح لأنه سينتحل مهمة و شخص سيدنا عيسى و يعيد لليهود العصر الذهبي في الأرض المقدسة و لكنه ليس نبي و ليس المسيح الحقيقي و سيخدعهم و سينزل سيدنا عيسى يوماً ليقتل المسيح الدجال و يقتل سيدنا عيسى و المسلمون معه كل اليهود الذين عاثوا في الأرض فساداً.

و يتحقق قول الله تعالى : "ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون"

نعم اليهود مكثوا في مصر و كان مقدر لهم أن تكون الأرض المقدسة لهم و لكنهم قتلوا الأنبياء و رفضوا طاعة الله و استخدموا كتب السحر فغضب الله عليهم كأُمة و أخرجهم من رحمته و من المنزلة التي وضعهم بها و لم يعد من حقهم أي شئ بعد رحلة الإسراء و المعراج و إمامة النبي بجميع الأنبياء و تحويل القبلة و ما يفعلونه الآن هو اغتصاباً للأقصى و تنجيساً له.

حيث أن الأرض المقدسة سيرثها أمة محمد العباد الصالحون خير أمة أخرجت للناس.
فشرط وراثة الأرض هو الصلاح و هو مذكور في زبور سيدنا داوود و يؤكد ذلك ما جاء في القرآن الكريم.
و حتى أن اليهود أمة ملعونة على لسان سيدنا داوود نفسه و على لسان سيدنا عيسى، قال تعالى: "لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ"و بهذا يتبين لنا كيف أن القدس قضية محورية في جميع الأديان و هي أرض مباركة هبة يمنحها الله للصالحين من عباده و لاحظ أن جميع الملل يريدون سيادة العالم من القدس للسيطرة على العالم و سيادته بالبطش و القوة إلا المسلمين فهم لا يريدوها طمعاً في الدنيا و إنما يريدون تطهير أرض الله و إصلاح الأرض و نشر الحق و العدل ليس طمعاً في الدنيا و إنما تعميراً للأرض و تنفيذاً لشرع الله بزهد في متاع الدنيا الزائلة و هؤلاء هم الصالحون المقدر لهم وراثة الأرض المقدسة، و لذلك يحاول اليهود دوماً إفساد الناس و نشر الإلحاد و الزنا و الشذوذ و السباب و القبائح و الأخلاق القبيحة لأنه إذا فسدت أمة محمد فقد انتفى شرط وراثة الأرض المباركة.

و بعودة اليهود الأخيرة لفلسطين فقد اقتربت فصول الصراع من النهاية.
فقد عاد اليهود بالفعل للقدس مرة أخرى بعد وعد بلفور عام 1916 و هم يعيثون فيها فساداً و هم في علوهم الأخير الذي سيزيد حتى يظهر المسيح الدجال و لعل القادم هو علو مأساوي لبني اسرائيل على جميع الأمم فهو عصر فتن و امتحان و تمحيص و ابتلاء للمؤمنين و تنقية للعباد الصالحين الذين سيثبتون على الحق و يتبعون منهج النبي محمد و سيجعلهم الله جنداً من جنوده يفتح بهم الأرض المباركة و تتطهر من جديد.



و ما هو كائن الآن في زماننا فهو وعد الآخرة الذي وعده الله لبني إسرائيل قال تعالى : "فإذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفاً" أي جاء الله بهم إلى الأرض المباركة و هو ما حدث منذ وعد بلفور حتى يكون فيها تجمعهم الأخير لتتم نهايتهم فيها جميعاً و لينطقن الحجر و الشجر يا مسلم هذا يهودي خلفي فتعالى فاقتله إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود و هم يزرعونه في القدس بكثرة فهم يعلمون أن وعد الله حق و لكنهم كفروا و استكبروا و آثروا الحياة الدنيا.

لا يوجد في الأحاديث أو القرآن الكريم ما يمنع هدم المسجد الأقصى مرة أخرى فالله أعلم بمصير الأقصى و لكنهم يعملون بكد على إعادة هدمه و بناء الهيكل المزعوم و المسلمين في غفلة شديدة .. و الراجح أن القدس لا يهدم و أنه تبقى فيه فئة مرابطة منصورة لا يضرهم من خذلهم حتى يأتي أمر الله و هم ثابتين على الحق كما جاء في الحديث الشريف و الله أعلم لكن الأكيد أن في النهاية الأرض يرثها عباد الله الصالحون فقط.

المصدر و المزيد تابع الرابط:
http://www.aljamaa.info/vb/showthread.php?t=37708
__________________
-----------------------------
إنـّا باقون ، ما بقي الزعتر والزيتون
ما بقيت آيات الإسراء وما بقي اللوح المكنون
إنا بــــــــــــــــــاقون
---------------------------------------------
رد مع اقتباس
  #8  
قديم May 4, 2014, 09:54 PM
 
رد: الحقيقة المفقودة ........... ملفات غامضة

مشروع الشعاع الأزرق :





المواطنون الأعزاء، وطنيون، محاربون، وفي كل مكان آخر:

برجاء قراءة هذه الحكاية التي لا تصدق لظواهر غريبة وصور موجات قصيرة وأصوات وصوتيات موجهة في داخل دماغك، قيل لي اليوم بأنهم اطلعوا على معلومات سرية غير متاحة للغير أن الصور ثلاثية الأبعاد للدبابات وميكنة الحرب قد برزت في الصحراء للعراقيين لدفعهم للاستسلام من الخوف أثناء عاصفة الصحراء. لتبدو كما لو أنها تعمل بشكل حقيقي فعلا.

لهذا فثمة سلاحان منفصلان. واحد ينتج صور في الهواء في حين أن الآخر ينتج صورا في ذهنك. يتعجب الكل لماذا قاتل مركز العناية النهارية بافورد مورو Buford Morrow فحص نفسه داخل مصحة نفسية قبل أن يستمر في ثورته وادعى أنه سمع أصواتا تأمره بقتل الناس. فهم لن يصغوا إليه.

[هناك قصة مماثلة حيث قضى القاتل الجماعي تشارلز مانسون Charles Manson يوم 5 أغسطس 1969 في معهد ايسالين Esalen Institute، قبل أربعة أيام من ارتكابه المجزرة الجماعية التي قضى بسببها ولا يزال حكما مؤبدا. وقد تهافت الباحثون العسكريون في علم النفس على زنزانة مانسون على مر السنين ليدرسوا الأنماط السلوكية لما سموه "الخمسة بالمئة العنيفين مرضيا".



تشارلز مانسون


أسس معهد ايسالين مايكل مورفي Michael Murphy، الذي كان يعتبر من أهم مراكز البحوث النفسية التجريبية في غرب الولايات المتحدة، حيث جرب عددا كبيرا من أساليب السيطرة الذهنية يتطلب معظمها استخدام المخدرات المؤدية للهلوسة. _ المترجم]
مشروع ناسا الشعاع الأزرق

NASA PROJECT BLUE BEAM

إنه من الصحافة الحرة الدولية International Free Press من كندا.

شبكة معلومات الصحافة الحرة العالمية ليست مجموعة دينية، ولا هي منظمة سياسية، لكن وكالة أنباء تحقيق عالمية مستقلة في مجال الشؤون السياسية، والاقتصادية، والطبية، والعسكرية.

متخصصين في التحقيق ونشر التقارير الخاصة والتسجيلات الصوتية لفضح عالم الجريمة لمؤامرة لأمم المتحدة لتطبيق النظام العالمي الجديد

مهمتنا هي جعل الناس يدركون أن جدول أعمال النظام العالمي الجديد (كما هو معروف يهودي aka jew) ليس مجرد حلم أو متوحش قليلا، أو نظرية همجية مثيرة للذعر بعض الشيء، إنه مشروع شيطاني حقيقي يحدث في الوقت الراهن.

من أجل ماذا؟

إنه لإلغاء جميع الديانات المسيحية التقليدية لكي يستبدلوهم بدين عالمي واحد مستند على عبادة الإنسان. لإلغاء كل هوية وطنية واعتزاز وطني حتى تنشأ هوية عالمية واعتزاز عالمي.

لإلغاء الأسرة كما تعرف اليوم لكي يستبدلوهم بالأفراد الكل يعمل من أجل مجد حكومة عالمية واحدة الجديدة.

لتدمير كل الإبداع الفني والعلمي الفردي لتطبيق وجهة نظر حكومة عالمية واحدة.

وهذا النوع من إعلان الحرب من الأمم المتحدة هو بمثابة تطبيق عالمي، وانتماء إلزامي إلى الأمم المتحدة، ودعم الأم المتحدة بقوة عسكرية متعدد وشرطة متعددة، ووزارة عدل حول العالم من خلال الأمم المتحدة اتفاقية تجارة جديدة لجميع الشعوب حول العالم مع محكمة دولية، واتفاقية تجارة جديدة لجميع الشعوب حول العالم، ونهاية الحرب الباردة والحروب المحلية كما هي اليوم، والالتزام بالسلام بإلغاء كل الدساتير الوطنية والدولية.

إنه أيضا، دين عالمي جديد وثقافة جديدة لكل البشر.

إذا رغبنا حقيقة أن نفهم مشروع ناسا الشعاع الأزرق، فعلينا أن نرجع إلى "بزوغ عصر الدلو". أتذكر تلك الأغنية؟ الأغنية تقول: "عندما يكون القمر في منزل السابع والمشتري متعامد على المريخ، ثم سلام سيرشد كوكبنا والحب سيقود النجوم".

إنها مرتبطة بسنة 1982 لتكون في ذلك الوقت الافتتاحية لمؤامرة عصر الدلو، قبل تطبيق النظام العالمي مباشرة، من المفترض أن يبدأ في وقت ما في عام 1983.

يجب أن أقول أن مشروع الشعاع الأزرق تم تشييده لسنة 1983. تم تأجيله ولا نعلم بالتحديد السبب. لكن منذ 1983 (إحدى عشرة سنة قبل نشر هذا التقرير)، دعموا أنفسهم في الحقيقة بتقنية جديدة وإبداعات في تجهيزات وبرمجيات فضائية التي تورطوا فيها حاليا لجعل أنظمتهم قابلة للتحقيق.

لذلك، فإن أهداف حركة العصر الجديد التي تخضع لعمليات الأمم المتحدة في الوقت الراهن، هي تطبيق عالم جديد (المسيح الجديد).

أدوات النظام العالم الجديد هي:

1. جيش دولي.

2. قوة شرطة دولية.

3. البنك الدولي للاقتصاد.

4. حكومة عالمية خاضعة للأمم المتحدة.

5. مصرف استنبات دولي للحفاظ على البرية حول العالم. هذا يعني كل النشاطات "الخضراء" ستمتزج في البنك الدولي الجديد أو تختفي بالجملة.

6. دين عالمي حيث كل مذاهب الكنيسة ستستأصل من الجذور لتستبدل بديانة العالم الجديد لعصر الدلو.

7. تصنيف العالم سبعة أجناس من أجل استعباد كل البشر الذين سينجزون مهام العمل المحددة مسبقا سواء قبلوها أم لا.

8. مقر رئيسي لحشد العالم في الأمم المتحدة من أجل أولئك الذين لن يقبلوا النظام الجديد.

9. السيطرة على تجهيز الزراعة وغذاء العالم التي ستتحكم في تجهيزات الغذاء والفيتامين حول العالم.

سيكون النظام العالمي الجديد نظام حكومة "وسط" للاتحاد السوفيتي، بريطانيا العظمى وكل دولها التي يوحدها نظام واحد commonwealths، والولايات المتحدة الأمريكية بجملة سكانها.

هذا هو في النهاية، نظام عالمي سياسي روحي جديد الذي سيحل محل القديم الذي نعيش تحته الآن.

ما هي مخططات النظام العالمي الجديد؟

إنهم يخططون للتخلص من كل الناس الذين يؤمنون بالتوراة أو يعبدون السيد المسيح، واختفاء المسيحية كاملة. ولإنجاز هذه الخطة، فإن النظام العالمي الجديد يغير القوانين الوطنية لتأكيد على أن المعتقدات ورموز المسيحية مثل الصليب، على سبيل المثال، ستصبح خارجة على القانون وغير شرعية. ستستبدل العطلات والشعائر الدينية بأعياد العصر الجديد حول العالم. [هذا التهديد يشمل أهم مقدسات المسلمين المسجد الحرام، وفيه الكعبة المشرفة، والحرم النبوي، وفيه قبر النبي صلى الله عليه وسلم، والمسجد الأقصى، وفيه قبة الصخرة _ المترجم].

إزالة وتدمير كامل لكل الجمعيات السرية والأخويات السرية، ومحافل ومقدسات، وكل ما يرونه بمثابة التهديدات الأكثر خطرا على بقائهم بعد التطبيق للدين العالمي الواحد وحكومة عالمية واحدة.

يخطط النظام العالمي الجديد أيضا لإلغاء جميع العملات الوطنية، وتحويل التجارة إلى النقد الإلكتروني من خلال الشبكة لإلكترونية.


[أسماء بعض المنظمات التي تعمل من أجل تحقيق الحكومة العالمية:

الأمم المتحدة The United Nations

مجلس العلاقات الخارجية The Council on Foreign Relations

اللجنة الثلاثية The Trilateral Commission

مجموعة بيلديربيرجيرز The Bilderbergers Group

مؤسسة جروباشيف The Gorbachev Foundation

نادي روما The Club of Rome _ المترجم].

كتب المفكرين والمذهب الأساسي لمؤامرات العصر الجديد هي:

إلينا بيتروفان بلافاتسكي Elena Petrovna Blavatsky التي كتبت (Isis Unveiled) و(The Secret Doctrine).
[إلينا بيتروفان بلافاتسكي Elena Petrovna Blavatsky روسية الأصل ولدت في أوكرانيا 12 أغسطس 1831 توفيت في لندن 8 مايو 1891، تعرف أكثر باسم هيلينا بلافاتسكي Helena Blavatsky . أنشأت الجمعية الصوفية the Theosophical Society وشعارها مكتوب عليه "لايوجد دين أعلى من الحقيقة". ففي كتابها بعنوان "المذهب السري The Secret Doctrine" تقول: "إبليس يمثل .. الحياة .. الفكر .. التقدم .. الحضارة .. الحرية .. الاستقلال .. شعارات إبليس هي .. الثعبان، المنقذ" وقالت أيضا: "إن الشيطان هو الرب لكوكبنا والرب الوحيد"



شعارجمعية الثيوصوفية Theosophical Society
مكتوب "لايوجد دين أعلى من الحقيقة"
تعريف : جمعية الثيوصوفية - وليست الصوفية - منتشرة فى الغرب بشكل كبير, يدعون عادة توحيد أديان الأرض - تماما كما يقول البهائيون - يتمسحون دائما فى الإسلام فى فكرة السماحة , وميراث التصوف , ويكثرون من ذكر جلال الدين الرومي , يمارسون الرقص الروحاني والتأمل Meditation.

عادة توجد فى مقارهم مكتبات تحتوي على كتب من كل الأديان تقريبا - بما فيها الإسلام - لتدعيم هذه الفكرة القائمة على وحدة كل الأديان , بالطبع هذه المغالطة الصريحة تنطلي على كثيرين فى الغرب بسبب ضحالة التفكير الديني او بسبب محالوة تكوين نظرية شاملة لفهم الأديان....فى الحقيقة لايمكن الجمع بين المسيحية والإسلام واليهودية او ما يسمونه بالأديان الإبراهيمية , فربنا وربهم واحدة - كما نفهم نحن - لا كما يفهمون هم , فهم دائما ما يستخدمون لفظة Christian God أو الإله المسيحي!...ناهيك بالطبع عن البوذية التى لا تؤمن بإله خالق فى الأصل!! والهندوسية التى تؤمن بعدد كبير جدا من الآلهة تختلف حسب الطبقة الاجتماعية للعابد!

ان جمع كل هذه المتناقضات تحت مؤسسة واحدة تدعي السعي للحقيقة , هو تماما كدعوي جمع كل الكون فى ظل نظام عالمي واحد , لذا يبدو التشابه مقنعا بين دعوي المقال وبين دعوي الثيوصوفية.

وقيل بأنها زارت مصر، فرنسا، كندا (كويبيك)، إنجلترا، أمريكا الجنوبية، ألمانيا، المكسيك، الهند، اليونان وخصوصا التبت للدراسة لسنتان مع الرجالِ تدعوهم الإخوة. ادعت أنها أصبحت بوذية حينما كانت في سريلانكا. وبأنها كانت قد بدأت في التبت. عادت إلى روسيا في 1858.



إلينا بيتروفان بلافاتسكي مع مجموعة من سحرة التبت


وكانت زيارتها إلى مصر سنة 1871 إبان عهد الخديوي إسماعيل حيث انتشرت المحافل الماسونية بكثرة، فأعطى مصر دفعة قوية للتفرنج والعلمانية، وأغرق البلاد في الديون الربوية على المظاهر الكاذبة، وحكم مصر من 18 يناير 1863إلى أن خلعته إنجلترا عن العرش في 1879. وثمة سرد يقال أنه لا أساس له من الصحة هو أنه بينما هي في القاهرة شكلت الجمعية الروحية للظواهر الغامضة مع إيما كاتنج Emma Cutting (فيما بعد إيما كولومب Emma Coulomb)، التي قيل بأنها أغلقت بعد شكوى زبائنها المستاءين من نشاطات احتيالية. فبغض النظر عن الادعاء بأنها مارست نشاطات احتيالية، إلا أنها أنشأت الجمعية الروحية على أرض مصر وتحت رعاية الماسوني الخديوي إسماعيل.

إنه في عام 1873 الذي هاجرت فيه إلى مدينة نيويورك. أثارت إعجاب الناس بقدراتها النفسية المفترضة، مما حفزها على أن تواصل وساطتها الروحية. الوساطة الروحية (ضمن آخر نفسية وعلوم روحية في وقت)، واستنادا إلى شبه الروحانية المعروفة باسم الدين كروحانية بدأت في روتستير (تقع غرب نيويروك)، كانت تلقى قبولا واسعا وانتشار ميداني واسع النطاق الذي قام استندت بلافاتسكي على مهنتها.

قابلت هيلينا في سنة 1874 في مزرعة the Eddy Brother الصحفي هنري ستيل أولكوت Henry Steel Olcott محامي وخبير زؤاعي الذي غطى الظواهر الروحية. كانا يعملان سويا في "لاماسيري Lamasery" حيث دونت كتابها اكتشاف إيزيس Isis Unveiled. و"لاماسيري Lamasery" يعرف أيضا باسم "قصر السلام ومعبد وئام الرهبان البوذ Harmony Lama Temple" وهو معبد ودير لمدرسة الجيلاج gelug، والجيلاج هي إحدى المدارس البوذية التيبتية الواقعة في الجزء الشمالي الشرقي من بيجين Beijing، والتي أسسها الفيلسوف التيبتي والزعيم الديني Tsongkhapa 1357 _ 1419 . وهو واحد من أكبرالأديرة البوذية التيبتية وأكثرها أهمية في العالم.

وقد التقت بأرواح أو قرائن كلا من السيد كوت هومي Lord Koot Hoomi ويختصر K.H والسيد موريا جوسافي Master Morya Gosavi، وتلقت عنهما بعض التعاليم الشيطانية. حيث ذكرت هيلينا بلافاتسكي أن K.H والسيد موريا عملا معها لتقديم التعاليم الصوفية قامت بصياغتها في كتبها اكتشاف إيزيس والمذهب السري. وغيرهما. وطبقا لترجمات متأخرة للكتب الصوفية، فإن كوت هومي يعتبر سيد "شعاع الحكمة الثاني" ويعدونه المعلم العالمي أي أنه على اتصال بالمسيح، أو على اتصال بإبليس حسب مفهومهم.

صورة

وارتباطها الوثيق بالبوذية يلفت انتباهنا إلى أن النظام العالمي الجديد وإن كان يمهد لعودة ظهور إبليس كما يدعون باسم المسيح، فإن هذا النظام قد تم بناؤه على أساس وثني بوذي رغم زعمهم إفراد إبليس بالعبادة، باعتبارههم له الرب لكوكبنا والرب الوحيد.



إلينا بيتروفان بلافاتسكي مع هنري أولكوت


ادعت في كافة أعمال مهنتها أن لديها مظاهر روحية ومفاخر روحية عقلية التي تضمنت الارتفاع، وقراءة الطالع، والطرح خارج الجسد، والتخاطر، والاستبصار. إدعاء آخر من ادعائاتها كان التجسد، إنه جلب أشياء مادية من العدم، وإن كان في العموم، كانت مصالحها أكثر في المنطقة من "نظرية" و"قوانين" بدلا من التظاهر.

وقد أثرت في كل من: Alice Bailey _ Albert Einstein _Mahatma Gandhi _ Adolf Hitler _ Nicholas Roerich _ George W. Russell _ المترجم].

أليس آن بايلي Alice Ann Bailey التي كتبت:

"The Race and the Initiation and Externalization of the Hierarchy"

"Initiation: Human and Savoir"

"The Reappearance of the Christ"

"Their Christ is the new messiah"

"The Destiny of the Nation" الذي فيه خطط لترتيب الدول القومية.

"The Unfinished Autobiography"

"Discipline ship and the New Age"

"Esoteric Psychology



مشروع ناسا الشعاع الأزرق.

تتعلق الخطوة الرابعة بالتجلي الخارق عالمياً بواسطة الوسائل الإلكترونية.

إذ أنه يتضمن ثلاثة توجهات مختلفة:

واحد : هو أن يجعل الجنس البشري يصدق أن احتلال غرباء (العالم الخارجي) وشيك أن يحدث في كل مدينة بارزة على الأرض حتى تستفز كل أمة بارزة لاستخدام أسلحتها النووية لكي ترد الهجوم.

بهذه الطريقة، ستفرض محكمة الأمم المتحدة على كل الأمم التي ستطلق الأسلحة النووية بأن تنزع الأسلحة حينما يظهر أن الغزو كان زائفاً.

وكيف ستعرف الأمم المتحدة أن الغزو كان زائفاً ؟ بالتأكيد سيقومون بتنظيمه.

أما الثاني : فهو لجعل المسيحيين يعتقدون بأن نشوة الطرب ستحدث مع التدخل الإلهي المفترض لحضارة الغرباء (خارج العالم) القادمة لإنقاذ المنغمسين في الدنيا من همجية وقسوة الشيطان.

سيكون هدفه هو أن يتخلص من كل المعارضة الكبيرة للقيام بتطبيق النظام العالمي الجديد في ضربة بارزة واحدة، في الواقع في غضون ساعات من بداية العرض السماوي!

التوجيه الثالث في الخطوة الرابعة : هو خليط من الإلكترونات والقوى الخارقة. استخدام الموجات في ذلك الوقت سيسمح "للقوى الخارقة" أن تسافر خلال الألياف الضوئية، كابلات التلفاز المحورية الكهربائية وخطوط الهاتف لكي تخترق كل شخص في الحال من خلال المعدات الرئيسية.

الرقائق المغروزة ستكون في الموضع تماماً. الهدف منها التعامل مع أشباح شيطانية عالمية مسلطة على كافة أنحاء العالم لكي تدفع كل السكان إلى حافة الهستيريا والجنون، لإغراقه في موجة من الانتحار، القتل والاضطرابات النفسية الدائمة.

بعد الليلة ذات الألف نجمة، سيستعد السكان في جميع أنحاء العالم للمسيح المنتظر الجديد لإعادة النظام والسلام مهما كلف الأمر، ولو على حساب تنازلهم عن الحرية.

التقنيات المستخدمة في الخطوة الرابعة هي بالضبط نفس المستخدمة في الماضي في الإتحاد السوفيتي لإجبار الناس على قبول الشيوعية.

نفس التقنية ستستعمل من قبل الأمم المتحدة لتطبيق دين العالم الجديد والنظام العالمي الجديد.

يسأل كثير من الناس متى سيحدث هذا وكيف سينجزون مشاهدات الليل ذات الألف نجمة،والأحداث التي ستشير إلى الأيام حينما ستبدأ؟

طبقاً للعديد من التقارير التي تلقيناها، في اعتقادنا أنه سيبدأ بنوع ما من كارثة اقتصادية حول العالم. ليس بتدمير كامل، ولكن يكفي السماح لهم بإصدار بعض أنواع من العملة الوسيطة قبل إصدارهم نقدهم الإلكتروني لاستبدال كل العملات الورقية أو البلاستيكية.

ستستخدم العملة الوسيطة لإجبار أي واحد معه مدخرات أن ينفقها أو يحولها إلى نقدهم لأنهم يدركون أن الناس الذين لديهم أموال وغير معتمدين عليهم قد يكون الأشخاص ذاتهم الذين سيصعدون التمرد ضدهم.

لو كسروا جميعاً فلا أحد يمكنه تمويل حرب من أي نوع، فالعملة الورقية ستنتهي من الوجود. هذه هي واحدة من أول الإشارات.

لكن لتطبيق نظام المال الإلكتروني حول العالم، فإن الأفراد في العالم الذين قد يمتلكون مالاً في المستقبل، سيضطرون أن يجدوا طريقة ما لتحويل المال إلكترونياً.

قبل ذلك الوقت، سينفق الجميع، كل نقدهم واحتياطيهم وأصولهم قبل عام 2000م ،فالأفراد يجب أن يعتمدوا 100% على المجلس من أجل بقائهم.

لمنع أي نوع من الاستقلال، قام النظام العالمي الجديد بزرع رقائق دقيقة في الحيوانات البرية، والطيور، والأسماك، إلخ. لماذا؟

يريدون تأكيد على أن الناس الذين لن يقبلوا النظام العالم الجديد لن يقدروا على القنص أو صيد السمك في أي مكان من العالم. إن هم حاولوا، فسيتم رصدهم واقتفاء أثرهم بالأقمار الصناعية، ثم مطاردتهم وسجنهم أو قتلهم.

النظام العالمي الجديد يغير بالفعل قوانين كل الأمم ليجعل الجميع يعتمدون على غذاء مفرد والتزويد بالفيتامين.

إنهم يغيرون القوانين حول الدين والاضطرابات النفسية حتى يميزوا أي واحد من الذين يهددون بالفعل النظام العالمي الجديد.

أولئك الذين يجدوه معيباً سيرسل إلى معسكرات الاستئصال حيث سيتم أخذ أعضائهم وتباع إلى مقدمي أعلى سعر.

أولئك الذين لم يقتلوا بشكل تام سيستخدمون للعمل كعبيد أو يستخدموا في التجارب الطبية.

الهدف من الدكتاتورية هو السيطرة على كل فرد، في كل مكان على الكوكب، بلا رحمة وبدون استثناء.

لهذا فإن التقنية الجديدة التي تم إدخالها في كل مكان هي تقنية من أجل السيطرة عل الناس.

كانت تستخدم تقنية الأربعينات والخمسينات في مساعدة الناس على حياة أسهل وأكثر إنتاجاً.

يتم تصميم التقنية الجديدة وبناءها لتعقب وتنظيم الناس في كل مكان.

هذه التقنية تصنع لغرض محدد ومرفوض أن يرى ويعرف ذلك الغرض، الذي يستعبد كامل سكان العالم، إنه لمعارضي ظهور المسيح الدجال والمؤسسة ودين النظام العالمي الجديد والحكومة.

إن لم تستطع أن ترى، إن لم تستطع أن تتعلم، إن لم تستطع أن تفهم، ثم أنت وعائلتك وأصدقاءك ستستسلمون لنيران محرقة الجثث التي بنيت في كل دولة والمدن البارزة جداً على الأرض، بنيت للتعامل معك.

لا أحد يعيش آمنا في دولة شرطية مستبدة.


النهاية


رابط المصدر باللغة الإنكليزية

http://www.theforbiddenknowledge.com…_blue_beam.htm


ما العلاقة بين مشروع هارب للتحكم بالطقس و مشروع الشعاع الأزرق .. ؟ ما حقيقة الكائنات الفضائية التي تشاهد في مناطق مختلفة من العالم .. ؟ ما هي خطة الماسونية العالمية للقضاء على الديانات السماوية و نشر دين عالمي موحد .. ؟ باختصار , ما هو مشروع الشعاع الأزرق .. ؟ وقارن هذا المقال بما رأيته فى اولمبياد لندن

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ما سنعرضه عليكم في السطور القادمة هو فكرة غريبة جدا قد يجدها البعض مضحكة , و البعض الآخر استخفاف بعقول البشر , و نحن هنا ندعو إلى قراءة الأسطر التالية و متابعة البحث بالموضوع في أماكن أخرى , و ندع الحكم لكم ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد أن قدمنا سابقا حلقة عن مشروع هارب للتحكم بالطقس , أصبح بالإمكان أن نقدم لكم الفكرة الأكبر للمشروع , و لماذا السعي لإنشاء مثل هذا السلاح الفتاك الذي هو بالحقيقة جزء من مشروع أكبر يحتوي عدة مراحل هارب هو أول مرحلة منها ..

الشعاع الأزرق " Blue Beam " هو باختصار آخر خطوات الماسونية للسيطرة على العالم و تنصيب الأعور الدجال ملك على الأرض بعد إتمام مشروع النظام العالمي الجديد و القضاء على الاختلافات بين الأمم و توحيد اللغة و العملة و إزالة الحدود و القضاء على الفقر و الأمراض و الأهم , القضاء على الدين ..

لكن كيف سيتم ذلك .. ؟

يسعى الماسونيون من خلال مشروع هارب إلى خلق زلازل و تفجير براكين و إحداث موجات تسونامي تطيح بالأماكن الدينية المقدسة في العالم عند المسلمين و المسيحيين و اليهود - ( بغض النظر عن قدرتهم على فعل هذا أو لا , لكن هذا ما يطمحون لفعله ) – و بالتالي فإنهم بحاجة لشيء جديد يعطونه للبشر لإقناعهم بأن الديانات السماوية التي كانوا يتبعونها مجرد خزعبلات و أكاذيب , و لأن طبيعة الإنسان و فطرته تدعوه إلى عبادة الله منذ بدء الخليقة , فإن الماسونيون وجدوا أن الحل الأمثل بإنشاء دين جديد موحد لجميع شعوب الأرض بعد إنشاء النظام العالمي الجديد , و لكنهم يحتاجون إلى أدلة و براهين لكي يثبتوا أن الدين الجديد هو دين إلهي و ليس دين مخترع من قبل بشر , إذا ماذا يخطط أتباع الدجال لهذا .. ؟


كنا قد عرضنا عليكم سابقا شرح مفصل عن مشروع هارب للتحكم بالطقس و أظهرنا بعض قدراته , و الحقيقة أنهم يسعون لاستخدام هارب لهدم الأماكن المقدسة عند البشر , و بعد المسجد الأقصى و كنيسة القيامة و غيرها , و يتوقع الكثير أنهم سيضربون اليهود من خلال حقيقة عدم وجود هيكل سليمان المزعوم تحت المسجد الأقصى , حيث يكونون قد ضربوا المسلمين و المسيحيين و اليهود بنفس الوقت , و ستبدأ مرحلة النظام العالمي الجديد و سيكون العالم كله تحت هيمنة و سيطرة الأعور الدجال الذي سيحكم الأرض بنفسه شخصيا من خلال خداع البشر جميعا بإنزال صور و أشباح وهمية ضوئية على هيئة و شكل الأنبياء و الرسل و الآلهات التي يعبدها البشر بمختلف أديانهم و أعراقهم و أطيافهم و ألوانهم , عن طريق تكنولوجيا متطورة جدا تعرف باسم " مشروع الشعاع الأزرق " و كان الباحث و الكاتب الصحفي الكندي سيرج موناست أول من كشف الموضوع عن طريق الخطأ من خلال اطلاعه على وثائق سرية أمريكية رفقة زميله في عام 1992 ..

و بالفعل حاول نشر الخبر و أجرى عدة لقاءات صحفية و تلفزيونية مع جهات مستقلة , و في محاولة من الاستخبارات الأمريكية لإسكاته و ثنيه عن التكلم حول الموضوع , قامت باختطاف ابنته و لم يعرف أحد مصيرها حتى اليوم , لكن هذا لم يثني موناست عن قراره و حاول فضح المؤامرة أكثر , لكن فجأة و بدون إنذار توفي سيرج موناست عام 1996 بسبب جلطة قلبية و بعد 6 أيام فقط توفي زميله أيضا بسبب جلطة قلبية رغم أن سجلهما الطبي لم يظهر أي أعراض إصابة بأمراض قلب .. !!


و من ذلك الحين تحدثت بعض الصحف المستقلة عن المشروع دون أن تعطيه اهتمام كبير خاصة بعد أحداث 11 أيلول و القوانين الأمريكية الصارمة التي فرضت على الصحافة بعده بعدم نشر أي موضوع يضر " الأمن القومي الأميركي " ..

إلى أن وقعت إحدى الوثائق الرسمية التي صدرت من وكالة ناسا الفضائية الأمريكية و التي أعطيت إلى الكونغرس الأميركي للموافقة عليها في يد الباحث الأميركي الشهير " أليكس جونز " و الذي لعب و يلعب حتى اليوم دور كبير في كشف مؤامرات الماسونية و حكومة العالم الخفية في إدارة العالم و له العديد من الفيديوهات حديثا حول الثورات العربية و حقيقة أنها مجرد مرحلة من المراحل الأخيرة لإقامة النظام العالمي الجديد ..

هذه الوثيقة تثبت تورط وكالة ناسا مع وزارة الدفاع الأمريكية و بتمويل مباشر من مجموعة روتشيلد الصهيونية لمشروع الشعاع الأزرق بهدف الوصول إلى النظام العالمي الجديد في الفترة بين أعوام 2020 إلى 2025 ..

صورة عن الوثيقة :

http://www.abbaswatchman.com/Project%20blue%20beam.jpg

# مراحل مشروع الشعاع الأزرق :

يتكون مشروع الشعاع الأزرق من 4 مراحل رئيسية هي :

1- المرحلة الأولى :

استخدام مشروع هارب لخلق زلازل تهدم من خلالها الأماكن المقدسة عند أتباع دين التوحيد من مسلمين و مسيحيين و يهود و الخروج بنظرية تبين خطأ فهم البشر للدين و الله و أن الكون وجد بطريقة أقرب إلى فكرة التطور الدارونية الإلحادية , يترافق هذا مع ظهور أدلة و براهين علمية و دينية معدة مسبقا تثبت خطأ الديانات السماوية الثلاث , مثل وجود وثائق تاريخية تحت المسجد الأقصى بعد هدمه مثلا تثبت خطأ الدين الإسلامي تكون قد زرعت مسبقا و بتكنولوجيا متطورة تم وضع الوثائق بطريقة تجعل العلماء يظنون أنها فعلا تعود لآلاف السنين منذ زمن الأنبياء ..

و هذه الأشياء كان نبينا المصطفى (ص) قد حذرنا منها في وصفه لمعركة " هارمجدون " بين جيش المهدي و جيش الدجال , حينما أشار إلى انشقاق ثلث جيش المهدي و انضمامه للدجال بعد فتنة كبيرة يعدها لهم ..

2- المرحلة الثانية :

استخدام السماء كشاشة عرض سينمائية كبيرة لعرض صور و أشباح لآلهة أو نبي أو رسول أو قديس يؤمن فيه أهل المنطقة التي ظهر فيها الشبح الضوئي تحدث كل أهل منطقة بـ لغتهم , و هذه الخطوة التي تسمّى بـ " مشروع الصيحة " المضادة لصيحة الملاك جبرائيل عليه السلام حينما ينادي البشر كل بلغته و يدلهم على الإمام المهدي عليه السلام ..

و سيستخدمون بهذه الخطوة قواعد بحرية و أرضية و فضائية تحتوي أجهزة بث ضوئي ذات تكنولوجيا لم يصل إليها البشر بعد يوجد أكبرها في مثلث برمودا و في جزر في القارة الأسترالية و في القطبين و أماكن تواجد القواعد العسكرية الأمريكية في الشرق الأوسط , إضافة لعشرات الأقمار الصناعية و المركبات الفضائية المنتشرة فوق الأرض ..

و في ساعة الصفر تظهر هذه الأضواء و الأشكال الليزرية على شكل أشباح تحدث أهل المنطقة بلغتهم و تخبرهم بضرورة إتباع الدين العالمي الجديد و هم رسل هذا الدين و أنبيائه المرسلين من الله لتبشير الناس بهذا الدين ..

و كنا قد أخبرناكم سابقا عن المواد الكيميائية التي تطلقها الطائرات النفاثة أثناء طيرانها , و استخدامها في مشروع هارب , حيث يمكن الاستفادة منها أيضا لعكس الأشعة الضوئية عليها و إظهار الأشباح بشكل أوضح على المعادن الموجودة بالغلاف الجوي لذرع الشك بقلب المؤمن قبل الكافر ..

و الحقيقة أنهم قد وصلوا إلى هذه التكنولوجيا و قاموا بتجريبها بعدة أماكن في العالم , و هذه أمثلة بسيطة عنها :

* عدد كبير من المدن حول العالم تشاهد فيها ظاهرة الشعاع الأزرق بشكل واضح في تقارير من قنوات تلفزيونية مختلفة حول العالم :

... re=related



* ظهور شكل النبي عيسى المسيح عليه السلام في سماء موسكو بشكل واضح جدا :

... ure=fvwrel



* ظهور مريم العذراء عليها السلام في سماء لبنان عدة مرات :

http://dc09.arabsh.com/i/03009/ycgvvi2sobxd.bmp



* ضوء غريب جدا على شكل كرة نارية يسقط بسرعة هائلة يسقط فوق قبة الصخرة في القدس الشريف و يبقى عدة ثواني ثم يطير إلى الفضاء منذ عدة أشهر فقط :






المرحلة الثالثة :

تعريض الناس المشاهدين لهذه المؤامرة الكونية إلى موجات ذات تردد منخفض جدا عبر تكنولوجيا مشروع هارب تدعى هذه الموجات بـ ( ELF , ( VLF و هي موجات معروفة لدى أطباء الأعصاب و هي نفس الموجات التي يستخدمها الدماغ , و في حال إسقاطها على منطقة محددة يمكن أن تجعل الناس يشعرون براحة نفسية و طمأنينة و يظنون أن هذه الطاقة بسبب الآلهة التي تكونت أمامهم و ظهرت لهم لمحادثتهم ..


المرحلة الرابعة :

إشاعة خبر عن وصول رسائل إلى البيت الأبيض و الكرملين و غيرها من أماكن صنع القرار بالعالم تفيد بوجود هجوم فضائي على الأرض من كوكب آخر من قبل كائنات فضائية موجودة على المريخ و أصبح الجميع يعرف الكمية الهائلة من الأفلام و المسلسلات و الأخبار التي تبث يوميا في مختلف العالم لتثبيت فكرة وجود هذه الكائنات , و الهدف منها إجبار الدول جميعا للانصياع تحت مظلة الأمم المتحدة في دولة واحدة و جيش واحد و حكومة واحدة لمحاربة هذه الكائنات الفضائية و الانتصار عليها ..

و قد كان الرئيس الأميركي السابق رونالد ريغان قد تحدث عن الموضوع في جلسة للجمعية العامة للأمم المتحدة قائلا :

..(( ربما نحن بحاجة إلى تهديد عالمي من الكون الخارجي , أنا غالبا ما أفكر بيني و بين نفسي كيف أنه ستتلاشى سريعا كل اختلافاتنا و مشاكلنا إذا واجهنا تهديد من مخلوقات فضائية من خارج هذا العالم , حينها سيتوحد البشر و تنتهي الحروب , لكن أسألكم : أليس بيننا اليوم كائنات فضائية حقا .. ؟ ))..

و كان ستيفن هوكينز العالم الفيزيائي النووي الأميركي , و واحد من بين أذكى البشر على وجه الأرض , قد شبه فكرة غزو الأرض من قبل كائنات فضائية , باكتشاف كريستوف كولومبوس لـ القارة الأمريكية , بمعنى آخر .. لم تجري الأمور على ما يرام بالنسبة لسكان أميركا الأصليين من الهنود الحمر .. !!

و لا يخفى على أحد تصوير أشكال لصحون طائرة تحلق في سماء عدة أماكن في الأرض على علو لا يختلف كثيرا عن العلو الذي تحلق فيه الطائرات الحربية لكن بسرعة جنونية تفوق قدرة البشر ..

و هذه أمثلة عن هذا :

طائرة حربية إسرائيلية من نوع F16 تلتقط صورة لـ " صحن فضائي " قرب الحدود السورية فوق الجولان المحتل :

... re=related



تصوير صحن فضائي يطير في سماء نيويورك منذ عدة أشهر فقط :





تصوير أجسام فضائية غريبة تقترب من الأرض في سماء لبنان :





و حقيقة هذه الصحون الطائرة غير معروفة حتى الآن , فالبعض يقول أنها ستكون أجسام ضوئية وهمية عن طريق مشروع الشعاع الأزرق مثل صديقنا أليكس جونز , و البعض الآخر يعتقد أن الدول الخمسة الدائمة العضوية بمجلس الأمن و بالتحديد أميركا و روسيا قد توصلت فعلا لـ تكنولوجيا متطورة تمكنها من التغلب على الجاذبية الأرضية و تسخيرها لمصلحة البشر , عن طريق أسرار علمية حصلوا عليها من خلال العلماء النازيين الذي كانوا يخدمون في جيش هتلر أثناء الحرب العالمية الثانية و تطوير أفكارهم و أسرارهم التي كانت الأولى على مستوى العالم , مما يمكنهم من إطلاق صحون طائرة بسرعة تصل لـ 90 ألف كيلو متر بالساعة , سرعة لا يمكن تخيلها مطلقا ..

و ما يقوي من صحة هذه النظرية مشاهدة المدنيين القريبين من مثلث برمودا لصحون طائرة " تخرج " من الأرض إلى الفضاء و لا تهبط من الفضاء إلى الأرض .. !!

لكن المفاجأة غير المتوقعة أن هذه المخلوقات بعد نزولها المفترض للأرض لن تأتي لتدمير البشرية و القضاء على الحضارة , فهي بالحقيقة مجرد آلات من صنع البشر و ليست قادرة على تدمير الأرض و قتل البشر , الحقيقة أن هذه المخلوقات المفترضة ستأتي إلى الأرض لإنقاذ البشر و سكان الأرض من الحروب و الفقر و المجاعة و نشر السلام و العدل و المساواة في العالم , وقد بدأ الماسونيون بتجهيز مقاطع فيديو يقولون أنها من كواكب أخرى جاءت كـ رسائل إلى سكان الأرض , و هذا مثال عنها تقول فيه " المخلوقة الفضائية " :





ترجمة المقطع إلى العربية لمن لا يتكلم الانكليزية :

..(( تحياتي إلى سكان الأرض , إن شعبي ابتكر تقنيات تمكننا من التخلص من أجسامنا المادية , و أن نطير لمسافات بعيدة في طرفة عين , نحن على اتصال مباشر بقادتكم لنساعد البشر على تخطي الصعوبات , و ذلك لأننا نؤمن بكم , نحن نساعد علمائكم على إيجاد العلاجات و الأدوية للأمراض التي تتعب أجسادكم و لا تجدون علاجا لها , و لكي نساعدكم على الحفاظ على الموارد الطبيعية الموجودة في الأرض .. أغلبنا يريد العيش بسلام , و ربما في يوم ما و بمساعدتنا قد نستطيع تحقيق ذلك , أنصارنا أقوياء جدا , و في ازدياد دائم , انتظرونا فنحن قادمين إليكم ))..

و طبعا سيكون ملك الآلهة القادمة من الفضاء و التي ستحكم حكومة العالم و تقود الدين العالمي الجديد هو الأعور الدجال لعنه الله ..



لم نقصد من هذا الموضوع التخويف أو الترهيب , و لكن الأدلة على الموضوع أصبحت كثيرة جدا بحيث من الغباء إهمالها , و هذا لا يعني أنها ستطبق لأننا مؤمنين أنهم يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين ..

و نختم مع هذا المقطع الذي تظهر فيه المغنية اليابانية " الوهمية " الشهيرة " ميكا " و التي أصبحت معشوقة الشباب و الفتيات في اليابان , وهي تغني أغنيتها الشهيرة " العالم ملكي " , و يمكنكم من خلال المقطع معرفة الدرجة التي وصلوا إليها في التكنولوجيا الليزرية ثلاثية الأبعاد :



وايضا صورة الطفل العملاق الذى ظهر فى اولمبياد لندن بتقنية الهولوجرام

http://www.facebook.com/photo.php?fbid= ... nt_count=1
__________________
-----------------------------
إنـّا باقون ، ما بقي الزعتر والزيتون
ما بقيت آيات الإسراء وما بقي اللوح المكنون
إنا بــــــــــــــــــاقون
---------------------------------------------
رد مع اقتباس
  #9  
قديم May 5, 2014, 02:20 AM
 
رد: الحقيقة المفقودة ........... ملفات غامضة

موضوع جد قيم رغم انه يسقطنا في نظرية المؤامرة وما يستتبعها من تكاسل وعجز وخوف..... الموضوع يستحق القراءة لمعرفة أشياء جديدة عن عقل الإنسان المسلم .... لكن لا يجب أخذها بكل حذافيرها ... فيجب استخدام الفكر النقدي الصارم أمام هذه المعلومات
شكرا جزيلا لك مقدسي على المجهود القيم
تحياتي العالية لك
__________________






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عادات غامضة نمارسها يومياً سفيرالعاشقين علم النفس 20 December 10, 2012 10:27 PM
ظواهر غامضة تبحث عن تفسيرات سفيرالعاشقين معلومات ثقافيه عامه 6 October 20, 2012 12:18 AM
الشاب الذي مسخه الله الي حمارلا اله الا الله الحقيقة ولا شى غير الحقيقة بنت رجال ماتنطال المواضيع المكرره والمخالفه 14 February 24, 2011 08:45 AM
صور غامضة الملامح للتصميم ألاء ياقوت أدوات التصميم والفوتوشوب 0 November 24, 2010 07:15 PM


الساعة الآن 06:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر